“آيفون X” بعدسة ثالثة؟!
ذكرت تقارير إعلامية أن “شركة “أبل” الأميركية ستضيف عدسة ثالثة لهاتفها “آيفون X”، خلال العام المقبل 2019. وذكر موقع “مشابل” الأميركي القني، أن العدسة الجديدة ستكون بدقة 12 ميغابيكسل، وهي أقصى دقة موجودة في الهواتف الذكية الحالية. وفي حال تطبيق “أبل” لهذه التقنية، فستجعل من “آيفون X” أفضل الهواتف في مجال التصوير، خاصة في المواقع… اقرأ المزيد