عودة طاقم دولي من محطة الفضاء إلى الأرض
عاد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد 30 ت1 إلى الأرض قادمين من محطة الفضاء الدولية ثلاثة رواد فضاء أميركي وروسي وياباني على متن مركبة الفضاء الروسية سويوز تاركين وراءهم ثلاثة من زملائهم كانوا قد وصلوا إلى المحطة الأسبوع الماضي فقط. وقال تلفزيون إدارة الطيران والفضاء الأميركية “ناسا”: إن “قائد المحطة أناتولي إيفانشين… اقرأ المزيد