أسهم”تويتر” تواصل النزيف
واصلت أسهم تويتر نزيفها لتخسر 13 في المئة من قيمتها، بعد نفي تقارير عن نية شركات كبرى الاستحواذ على موقع التواصل الاجتماعي. ونفت شركتا “ديزني” و”غوغل” منذ أيام نيتهما الاستحواذ على تويتر، وفقا لمصادر مقربة من الشركتين، وفق تقرير نشره موقع “بلومبيرغ”. وهوت أسهم تويتر نحو 20 في المئة خلال اليومين الماضيين، فيما… اقرأ المزيد