قفل حواسب ماك … وحساس البصمة
ذكر موقع MacRumors أن آبل تنوي إضافة إمكانية استخدام هواتف آيفون في فتح قفل حواسب ماك، عندما يكونان على مقربة، وذلك بدلاً من قيام الشركة بتصنيع حواسب ذات حساسات بصمة مدمجة بداخلها، في إصدار OS X 10.12، والمتوقع أن تكشف عنه آبل في مؤتمرها العالمي للمطورين القادم WWDC 2016. وستعتمد الميزة… اقرأ المزيد