حالات تسمم بوجبات “ماكدونالدز” في أميركا
أصيب ما لا يقل عن 104 أشخاص بالتسمم الغذائي بسبب بكتيريا “إي.كولاي”، وتم إدخال 34 منهم إلى المستشفى، وذلك جراء تناول بصل موضوع داخل “همبرغر” من “ماكدونالدز”، وفقًا لتصريحات مسؤولين صحيين فيدراليين الأربعاء. وتم تسجيل الحالات في 14 ولاية أميركية، حسب تحديث من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها. وتوفي شخص واحد في ولاية كولورادو، بينما… اقرأ المزيد