وزارة الخارجية الأميركية تُغلق بريدها الإلكتروني
أعلن مسؤول رفيع في وزارة الخارجية الاميركية ان الوزارة قامت باغلاق بريدها الإلكتروني، غير السري، بصورة كاملة، بعد الاشتباه فى اختراقه. وأشار المسؤول الى أن الوزارة رصدت مؤخرا “نشاطا مثيرا للقلق” في نظامها غير السري، مؤكدًا أن النظام الإلكتروني السري لم يتعرض لأي اختراق. ولفت المسؤول الى أن وزارة الخارجية أغلقت نظام بريدها الإلكتروني الدولي،… اقرأ المزيد