Apple تُطلق أداة لإلغاء تسجيل أرقام الهواتف من iMessage
أطلقت شركة Apple أداةً جديدة تُساعد مستخدمي خدمة iMessage الحاليين أو السابقين على إلغاء تسجيل الأرقام الخاصة بهم من الخدمة، وذلك كي يتمكن المستخدم من استقبال الرسائل عبر تطبيقٍ آخر أو جهازٍ آخر يعمل بغير نظام iOS. واصبح ممكن عن طريق أداة Deregister iMessage التي وفّرتها “آبل” عبر موقعها إلغاء تسجيل رقم الهاتف من خدمة… اقرأ المزيد