بطولة لبنان في الـ”جيت سكي”: لقب المرحلة الثانية لأرتور أسود
نظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الثانية من بطولة لبنان في الجيت سكي “الأكوابايك” في منتجع “سي فلو” – جبيل، في حضور جمهور كبير وفي ظل طقس صيفي حار، وامواج هادئة وبمواكبة من الدفاع المدني، والصليب الاحمر، والجيش اللبناني وأمن الشواطىء . وشهدت المسابقة منافسة مثيرة خلال مرحلة التصفيات التي شملت سبعة سباقات متتالية، التي… اقرأ المزيد