حرمان “النجمة” من جماهيره لنهاية الموسم
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عن “منع حضور جمهور النجمة في 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى، ما يعني غيابه عن باقي مراحل المسابقة، كما غرم النادي 15 مليون ليرة، بسبب الهتافات المسيئة”. وتعادل النجمة مع العهد (1-1) على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن الجولة السابعة من سداسية الأندية الأوائل، إذ تأخرت بداية… اقرأ المزيد