بدء أول محاكمة في قضية التنصّت على أردوغان
بدأت محاكمة 13 شرطياً تركياً متهمين بالتنصت بصورة غير قانونية على المحادثات الهاتفية لمكاتب رئيس الوزراء التركي السابق والرئيس الحالي للبلاد رجب طيب أردوغان أمام محكمة في أنقرة، وفق وسائل الإعلام التركية. وأوضحت صحيفة “حرييت” على موقعها الإلكتروني، أنّ ثمانية من المتهمين فقط حضروا هذه الجلسة. من جهتها، ذكرت وكالة أنباء “الأناضول” الحكومية أنّ المتهمين… اقرأ المزيد