تظاهرة ضد أميركا في طهران في ذكرى عاشوراء
تظاهر آلاف الايرانيين امام مبنى السفارة الاميركية السابقة في طهران في الذكرى الخامسة والثلاثين لاقتحامها من قبل طلاب اسلاميين، بالتزامن مع مناسبة عاشوراء السنة الحالية. واظهرت لقطات بثها التلفزيون الحكومي ترديد هتافات “الموت لاميركا” و”الموت لاسرائيل”. واحرقت دمى تمثل العم سام فضلا عن اعلام اميركية واسرائيلية وبريطانية. كما رفع المتظاهرون مجسمات لاجهزة الطرد المركزي التي… اقرأ المزيد