سكرية: على الحكومة حسم معركة عرسال
اشار عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب الوليد سكرية الى انه أن على الحكومة اللبنانية حسم معركة عرسال حتى لو أدى ذلك إلى استدعاء الاحتياط في الجيش والبالغ عددهم عشرة آلاف عنصر. سكرية، وفي حديث إذاعي، رأى ان لا خيار أمام الحكومة سوى مقاتلة المسلحين وطردهم من كل الأراضي اللبنانية، معتبرا ان الحكومة تستطيع ايضا… اقرأ المزيد