قوى الأمن تحذر المواطنين من الوقوع ضحية أعمال إحتيال
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ، عن أنّه “حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات إحتيالية يقوم بها أشخاص من الجنسية النيجيرية عبر إستخدام ما يعرف بالدولار الأسود. ونتيجة للتحريات والإستقصاءات المكثفة، تمكنت القطعات المعنية في قوى الأمن وبتواريخ مختلفة من كشف أفراد يؤلفون عصابات لهذا النوع من الجرائم وتوقيفهم،… اقرأ المزيد