حريق في مبنى كرم في الاشرفية واجلاء السكان لاخماده
شب حريق في منور مبنى كرم بين الطوابق الرابع والعاشر في محلة الاشرفية مقابل فرن الحايك. وهرع فوج إطفاء بيروت الى المكان، والعمل جار على إجلاء سكان المبنى تمهيدا لتسهيل عملية السيطرة على النيران. وقد تم قطع التيار عن المنطقة والطريق.