وقفة تضامنية لنقابة عمال كهرباء قاديشا لمناسبة الاول من أيار
نفذت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء قاديشا وقفة تضامنية مع العمال لمناسبة الأول من أيار، بمشاركة رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الشمالي النقيب شادي السيد، وذلك أمام مدخل الشركة في البحصاص. وأكد نقيب موظفي قاديشا خالد الرفاعي أن الوقفة تهدف إلى إطلاق صرخة باسم العمال في عيدهم، مشيراً إلى أن الأول من أيار… اقرأ المزيد