الجيش الاسرائيلي: دمرنا أكبر نفق “للحزب”
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلثاء، عن تنفيذ تفجيرات استهدفت منشآت تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، ما أدى إلى شعور سكان بعض البلدات الجنوبية بهزّة نتيجة شدة الانفجارات. كما أفادت القناة 12 الإسرائيلية بأن “النفق الذي فجره الجيش بالقنطرة جنوب لبنان يبعد 10 كيلومترات عن الحدود ولم يتجاوزها”. فيما أعلنت يديعوت احرونوت أن “الجيش الإسرائيلي… اقرأ المزيد