متعاقدو الإدارات العامة: إضراب تحذيري الاثنين
دعت لجنة المتعاقدين في الإدارات العامة، إلى “إضراب تحذيري الاثنين المُقبل، بعد المماطلة في دفع الرواتب الستة”. وقالت اللجنة، في بيان، إن “ستة رواتب أُقرّت ولم تُدفع، فيما تُفرض الضرائب وتُجبى من دون تأخير. وقد جاء تصريح وزير المالية ليطرح علامات استفهام جدّية حول التزام الدولة بقراراتها، وليكرّس واقعاً مرفوضاً قوامه تحميل الموظفين كلفة الانهيار”.… اقرأ المزيد