الحاج حسن: نريد استمرارًا لوقف النار إذا التزمت به إسرائيل
أكد النائب حسين الحاج حسن في حديث لـ “الجديد” أن “الجولة الثانية من المفاوضات المباشرة ستزيد المآزق في لبنان وقد تجلّى بالأمس عجز السلطة التي لم تستطع إنقاذ صحافية”. وأضاف: “نريد استمرارًا لوقف إطلاق النار إذا التزمت به إسرائيل التزامًا كاملا”.