الجيش الإسرائيلي يجدد تحذيره لأهالي الجنوب!
وجّه الجيش الإسرائيلي رسالة عاجلة إلى أهالي لبنان، أعلن فيها أن قواته تواصل تمركزها في مواقعها جنوب لبنان خلال فترة اتفاق وقف إطلاق النار، بحجة مواجهة ما وصفه بـ”النشاطات الإرهابية المستمرة” لـ”حزب الله”. وأضاف أن السكان مطالبون، وحتى إشعار آخر، بعدم التحرك جنوب خط القرى المعروضة ومحيطها، كما منع الاقتراب من منطقة نهر الليطاني ووادي… اقرأ المزيد