الجيش: تركيب نقطة مراقبة.. واستكمال تأهيل هذا الجسر (صور)
أصدرت قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه بيانًا أعلنت فيه أن وحدة مختصة في الجيش أزالت ساترًا ترابيًا كان قد وضعه الجيش الإسرائيلي بتاريخ 18 نيسان 2026 على طريق الماري – عين عرب. وأشار البيان إلى أنه تم أيضًا تركيب نقطة مراقبة عند مثلث الماري – العباسية – عين عرب. وفي سياق متصل، وبالتوازي مع… اقرأ المزيد