يزبك: السّلام ليس استسلامًا
كتب النّائب غيّاث يزبك عبر حسابه على منصّة “إكس”: “نريدها رئاسية، لا تساوي بين الملتزم والمخالف، بين الدولة والدويلة، بين المعتدي والمعتدى عليه، تؤكد ارادة الدولة بنزع السلاح غير الشرعي، تجهر بإرادةٍ لبنانية جامعة بعقد سلام شجاع يخرج لبنان من بازار طهران ويضعه، بعد عقود من الرهن والارتهان، على سكة السيادة والحياد والاستقرار. اللبنانيون ما… اقرأ المزيد