الحجار: اتخذنا الإجراءات اللازمة لضبط معابرنا الحدودية
أعلن وزير الداخلية أحمد الحجار، أنه “اتخذنا الإجراءات اللازمة لضبط معابرنا الحدودية”، مضيفًا: “ضبطنا وفككنا عصابات تهريب المخدرات”. وأكد الحجار في تصريح لـ”الحدث”، أن “المملكة تريد دعم الدولة اللبنانية والشعب اللبناني”، وقال: “ننسق مع السعودية في ضبط عمليات تهريب المخدرات”.