هجوم أميركي استهدف بنى تحتية للمياه جنوبي إيران
أعلن مدير شركة المياه في مدينة سيريك جنوبي إيران، فجر اليوم الأربعاء، وقوع هجوم صاروخي أميركي استهدف بنى تحتية للمياه في المدينة.
أعلن مدير شركة المياه في مدينة سيريك جنوبي إيران، فجر اليوم الأربعاء، وقوع هجوم صاروخي أميركي استهدف بنى تحتية للمياه في المدينة.
أعلنت “سي بي إس نيوز” نقلًا عن مسؤولين أميركيين، أن “أهداف الضربات الأميركية في إيران تضمنت مواقع رادار”. إلى ذلك، أكد التلفزيون الإيراني أنه لم يتم استهداف أي ميناء تجاري في قشم.
أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، أنه “لن ندع أي هجوم من دون رد”. وقال عراقجي: “غادروا منطقتنا إذا أردتم أن تكونوا في أمان”.
أوضح مسؤول كبير بالبيت الأبيض، في حديث لـ”بوليتيكو”، أن “الرد العسكري على إيران والمفاوضات مساران منفصلان ويمكن أن يجريا في آن واحد”. وأكد المسؤول أن “لا شيء تغير في موقفنا من الاتفاق مع إيران، وهو لا يزال قريبًا رغم الضربات”.
سقطت بقايا صاروخ على الأوتستراد العربي بين تعنايل وبرالياس. وقد فرض الجيش اللبناني طوقًا أمنيًّا في المكان.
أعلن الجيش الأميركي أن قوات القيادة المركزية الأميركية بدأت تنفيذ ضربات وصفها بالدفاعية ضد إيران، رداً على إسقاط طائرة مروحية من طراز AH-64 Apache تابعة له أمس الاثنين. وأكدت القيادة المركزية الأميركية أن هذه الضربات نُفذت بتوجيهات مباشرة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب. في المقابل، أفادت القناة 14 الإسرائيلية بأن ترامب أطلع رئيس الوزراء الإسرائيلي… اقرأ المزيد