واشنطن تكشف تفاصيل عملية إنقاذ “جنود الأباتشي”
أعلنت القيادة المركزية الأميركية “سنتكوم”، اليوم الثلثاء، إنقاذ اثنين من أفراد طاقم مروحية من طراز “AH-64 أباتشي” بعد سقوطها بالقرب من مضيق هرمز أثناء تنفيذ دورية في المياه الإقليمية. وذكرت القيادة أن الحادث وقع عند الساعة 7:33 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 8 حزيران، مشيرة إلى أن الجنديين أُنقذا بسلام خلال نحو ساعتين من… اقرأ المزيد