عدوان: نطالب الحكومة بوضع خطة لاستعادة سيطرة الدولة
قال النائب جورج عدوان، إنني “سأدوّن مخالفة فوفقا للنظام فمن المفترض أن يلقي رئيس الحكومة البيان الحكومي وبعدها تتمّ المناقشة”. وتابع في كلمة له، خلال جلسة للبرلمان لمساءلة الحكومة، “أذكّر أنه في جلسة إعطاء الثقة للحكومة قلتُ لدولتكم إنه إذا في الاجتماع الحكومي الأول لم تُوضع رزنامة زمنية لفرض سلطة الدولة ولمّ السلاح فعَبثًا… اقرأ المزيد