موجة هجمات إسرائيلية جديدة على إيران!
أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأنه “تجري حاليًّا هجمات على مطاري “مهر أباد” و”بوشهر” حيث تتمركز مقاتلات تابعة لسلاح الجو الإيراني”. للمرة الثالثة.. الانفجارات تهز تبريز!
أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأنه “تجري حاليًّا هجمات على مطاري “مهر أباد” و”بوشهر” حيث تتمركز مقاتلات تابعة لسلاح الجو الإيراني”. للمرة الثالثة.. الانفجارات تهز تبريز!
ارسلت إيران رسالة لمجلس الأمن الدولي بأنها سترد على الهجوم الإسرائيلي “على نحو حاسم ومتناسب”.
ذكر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه منح إيران الفرصة تلو الفرصة للتوصل لاتفاق. وقال ترامب في تصريح اليوم الجمعة، عقب الهجوم الذي شنته إسرائيل على طهران: “أخبرت إيران بضرورة إبرام صفقة لكنهم لم يتمكنوا من إنجازها”. وأكد أن “الهجمات المقبلة على إيران والمخطط لها بالفعل ستكون أكثر عدوانية”.
نقلت وكالة “رويترز” عن مسؤول في “حزب الله” قوله “لن نُبادر إلى مُهاجمة إسرائيل ردّاً على ضرب إيران”. *يمكنكم أيضًا قراءة: الحكومة لـ”الحزب”: لن نسمح بإدخال البلاد في أي رد
أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي ظهر اليوم الجمعة، تجدد موجة الغارات على إيران، والتي بدأت قرب مطار تبريز. وفي وقت لاحق، أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأن سلاح الجو الإسرائيلي دمر مطار تبريز. View this post on Instagram A post shared by IMLebanon (@imlebanonnews)
كشفت القناة 14 الإسرائيلية، عن أن الحملة على إيران ستستمر أسابيع بدرجات متفاوتة من الشدة.