البابا ليو ينتقد “السياسات القومية”
وجّه البابا ليو، أول أميركي يتولى رئاسة الكنيسة الكاثوليكية، انتقادا علنيا لتصاعد النزعات القومية حول العالم، واصفا إياها بـ”المؤسفة”، دون أن يذكر دولة أو زعيما بعينه. وخلال قداس عيد العنصرة في ساحة القديس بطرس، وأمام عشرات الآلاف من المصلين، دعا البابا إلى نبذ الأحكام المسبقة والعزلة، قائلا: “ليفتح الرب الحدود، ويحطم الجدران، ويبدد الكراهية”. وأضاف:… اقرأ المزيد