“الثنائي” يدعو للتحرك.. ثم يتراجع
كتبت بولا أسطيح في “الشرق الأوسط”: تراجع «الثنائي الشيعي» المتمثل في «حزب الله» و«حركة أمل» عن الدعوة إلى تحرك في الشارع اعتراضاً على القرار الذي اتخذته الحكومة اللبنانية مطلع الشهر والمرتبط بـ«حصرية السلاح». فبعد إصدار بيان صباح الاثنين باسم «المكتب العمالي المركزي» في «حركة أمل» و«وحدة النقابات والعمال المركزية» في «حزب الله»، يدعو لـ«وقفة وطنية… اقرأ المزيد