IMLebanon

الجيش الإسرائيلي يستهدف المكان المُهدد في سحمر (فيديو)

شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم الخميس، غارتين استهدفتا المبنيين المهددين في سحمر البقاعية في الوقت ذاته.   View this post on Instagram   A post shared by IMLebanon (@imlebanonnews)   View this post on Instagram   A post shared by IMLebanon (@imlebanonnews)

“الداخلية”: لا تهاون مع أي نشاط يهدّد أمن أي وطن عربي شقيق

أشادت وزارة الداخلية، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قطعات قوى الأمن الداخلي في مكافحة جرائم المخدرات وملاحقة الشبكات الإجرامية. وقالت الوزارة عبر حسابها على منصة “إكس”: “نُنوّه بالتعاون الأمني الوثيق القائم مع الجيش اللبناني من جهة، ومع الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهة أخرى، ولا سيّما في مجال تبادل المعلومات لمواجهة آفة المخدرات… اقرأ المزيد

بالتعاون مع السعودية.. ضبط معمل كبتاغون في بعلبك!

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة، في بلاغ، أنه “بنتيجة الجهود المشتركة بين الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، على أثر تبادل معلومات بين المديريّة العامّة لمكافحة المخدّرات في المملكة العربية السعودية ومكتب مكافحة المخدّرات المركزي في لبنان، نفّذت قوة من المجموعة الخاصّة والمكتب المذكور في وحدة الشرطة القضائيّة والقوّة الضاربة في شعبة… اقرأ المزيد

“أمن الدولة” يوقف متورّطًا بتجارة وتعاطي المخدرات

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، في بيان، أنه “في إطار الجهود الأمنية المتواصلة لمكافحة آفة المخدرات وعصابات السرقة، وبنتيجة المتابعة والرصد، أوقفت مديرية الجنوب الإقليمية بتاريخ ١٥/١/٢٠٢٦، الفلسطيني (م.د.) بجرم تجارة وتعاطي المخدرات، وجرى ضبط أسلحة ومسدسات حربية ودراجات نارية مسروقة، إضافة إلى كمية كبيرة من المخدرات والحقن”. وأضافت:… اقرأ المزيد

إنذار إسرائيلي عاجل إلى سكان سحمر

كتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “أكس”: “سيهاجم جيش الدفاع على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة لحزب الله الإرهابي وذلك للتعامل مع محاولاته المحظورة لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة”. واضاف أدرعي: “نحث سكان المبنى المحدد بالأحمر في الخريطة المرفقة والمباني المجاورة له: أنتم تتواجدون بالقرب من مبنى يستخدمه حزب الله الإرهابي… اقرأ المزيد