إلقاء قنبلة مضيئة على عيترون
ألقى الجيش الإسرائيلي عصر اليوم الثلثاء، قنبلة مضيئة على بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.
ألقى الجيش الإسرائيلي عصر اليوم الثلثاء، قنبلة مضيئة على بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل.
شنت مسيّرة إسرائيلية عصر اليوم الثلثاء، غارة استهدفت سيارة من نوع “رابيد”، بين بلدتي مركبا وعديسة في قضاء مرجعيون، ما أدى إلى سقوط ضحية. غارة من مسيّرة استهدفت سيارة على طريق عام بلدتي #مركبا – #عديسة في جنوب لبنان pic.twitter.com/fHIeWFdR1e — IMLebanonNews (@IMLebanonNews) December 16, 2025
أعلنت قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه، في بيان، أنه “في سياق مكافحة الإتجار بالمخدرات وملاحقة المخلين بالأمن، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة الليلكي – الضاحية الجنوبية المواطن (ح.ز.) لارتكابه عدة جرائم: تأليف عصابة مسلحة تنشط في أعمال السرقة والسلب وترويج المخدرات، وإطلاق النار على دورية للجيش، وضبطت في حوزته مسدسًا حربيًّا”. وأضافت القيادة:… اقرأ المزيد
المديرية العامّة لقوى الأمن الدّاخلـي – شعبــة العلاقات العامّة، أنه “نتيجة لعمليّات تحرٍّ واستقصاءات دقيقة، تمكّنت مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدّرك الإقليمي بتاريخَي 4 و 10-12-2025، من توقيف مطلوبَين للقضاء في بلدة سعدنايل البقاعيّة، وهما: – ب. هـ. (مواليد عام 1992، لبناني)، وهو مطلوب بموجب مذكّرة توقيف بجرم تعاطي مخدّرات. – ط. ع. (مواليد… اقرأ المزيد
شهدت بلدة نمرين الضنية، موجة سرقات استهدفت عددًا من المنازل، انطلاقًا من حي تل نمرين صعودًا نحو جرد المنشرة نبع السكر والجوار، حيث أقدم مجهولون على خلع وكسر الأبواب الحديدية بالآلات الحادة والجلخ وغيرها، وركزوا على سرقة أدوات الطاقة الشمسية وجرار الغاز والأدوات الكهربائية والعدد الزراعية وغيرها من الاساسيات. وناشد الأهالي قائمقام المنية الضنية ورئيس… اقرأ المزيد
ضبطت مديريّة الجمارك أدوية مهرّبة ومنتهية الصلاحية، وقد تبيّن بعد الكشف أنّه هناك أكثر من 40 نوعًا. وقد سمحت مديريّة الجمارك للصحافيين بالإطلاع على المضبوطات.