إصابة ضابط و3 عناصر بجروح في تظاهرات الأحد
أصيب ضابط برتبة ملازم أول و3 عناصر من قوى الامن الداخلي بجروح خلال قيامهم بضبط الأمن في التظاهرات التي حصلت في بيروت الأحد، وفق ما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”.
أصيب ضابط برتبة ملازم أول و3 عناصر من قوى الامن الداخلي بجروح خلال قيامهم بضبط الأمن في التظاهرات التي حصلت في بيروت الأحد، وفق ما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”.
أوقفت دورية من مخابرات الجيش، في سوق بعلبك، المدعو ع. م. ص. الملقب بـ”القنّاص” والمطلوب بجرم إطلاق نار على القوى الأمنية، وعثرت بحوزته على سلاح.
أوقفت دورية تابعة لمخابرات الجيش في مرجعيون، 9 سوريين في بلدتي الوزاني وسردا، بجرم الدخول خلسة ولعدم حيازتهم على أوراق ثبوتية. وتم تسليمهم إلى الشرطة العسكرية في ثكنة مرجعيون لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.
علّقت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي على مقطع الفيديو التي تناقلته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي “يتضمن إقدام عناصر من قوى الأمن الداخلي على الاعتداء على أحد المواطنين تحت جسر فؤاد شهاب أثناء التظاهر رفضًا للواقع المعيشي”، مؤكدةً “احترامها الكلّي حق المواطنين في حرية التعبير والتظاهر السلمي، ورفضها أي أعمال تخالف القوانين وتسبب الفوضى”. وأوضحت… اقرأ المزيد
سقط الطفل يوسف محمد العلي، من أهالي وسكان مخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين، من على شرفة منزله الواقعة في الطابق الثالث جانب مسجد القدس، وأصيب بكسور في يده ورجله ورضوض في جسمه. وتم إسعافه بواسطة الأهالي إلى مستشفى جمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” في المخيم.
اعاد عناصر من الجيش اللبناني بقيادة آمر مفرزة مخابرات الجيش في الضنية الرائد عماد زريقة النصب التذكاري إلى مكانه في القرنة السوداء، كتقدمة من شباب الضنية بدلا من الذي تم تحطيمه قبل أيام على أيدي مجهولين. وكان وفد من فاعليات الضنية وشبابها زاروا زريقة في مكتبه في بلدة سير ـ الضنية، وقدموا له لوحة النصب… اقرأ المزيد