IMLebanon

“عاطل عن الحرية” يتدخّل.. ويساعد سجينة

التقى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، في مكتبه في سراي طرابلس، معد برنامح “عاطل عن الحرية” على الـ”mtv” سمير يوسف وعرض معه لملف إنساني يتعلق بسجينة مضى على توقيفها فترة طويلة وإمكان خفض مدة عقوبتها، في حضور رئيس قسم المحافظة لقمان الكردي، مستشار المحافظ للشؤون الإنمائية الدكتور ماهر تميم، المحامية بالاستئناف عبير سعاتي والاختصاصية الاجتماعية… اقرأ المزيد

إقفال محل في كوثرية السياد يشغله سوريون

أقفلت دورية من شعبة الاستقصاء والتحقيق في مركز الزهراني الإقليمي، بمؤازرة عناصر من معلومات الأمن العام – دائرة الأمن القومي شعبة الجنوب، محل بيع فاكهة وخضار في بلدة كوثرية السياد بالشمع الأحمر يشغله أشخاص من التابعية السورية. تم ذلك بعد أخذ إشارة القضاء المختص، لمخالفتهم نظام الإقامة والعمل في لبنان.

تدابير سير لمدة 25 يوما في القنطاري – بيروت

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بيان، أنه “ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأعمال حفريات في محلة القنطاري – بيروت، بهدف تركيب إشارات ضوئية في شارعي ميشال شيحا وجستنيان، وذلك يوميا، اعتبارا من الساعة 7.00 ولغاية الساعة 24.00 ، ابتداء من يوم الجمعة 6/9/2019، ولمدة 25 يوما. وستؤدي هذه الأعمال إلى… اقرأ المزيد

في بيروت.. يروّج المخدرات لحوالي 80 شخصا

أعلنت المديرية العامة لقوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العامـة، في بيان، أنه “في إطار العمل على ملاحقة المطلوبين للقضاء والناشطين في مجال تجارة وترويج المخدرات، أوقفت دورية من مكتب مكافحة المخدرات المركزي بمؤازرة عناصر من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية في محلّة الجديدة ، المدعو: ك. ن. (مواليد عام 1977، لبناني).” وهو من… اقرأ المزيد

سوريان يرويجان عملة لبنانية مزيفة بقبضة الامن

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة، في بيان، أنه “بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق قيام بعض الاشخاص في منطقة صور بترويج عملة لبنانية مزيفة، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية تمكنت دورية من المديرية العامة لأمن الدولة من توقيف السوريين (م.خ)، (ب.ت) في محلة المعشوق – صور، وضبطت بحوزتهما مبالغ… اقرأ المزيد

عنصران اسرائيليان اجتازا خط الحدود في العباسية

إجتاز عنصران من الجيش الاسرائيلي صباح الخميس الخط الحدودي في محور العباسية ولمسافة اكثر من خمسين مترا دون ان يجتازا الخط الازرق. وتوجهت الى المكان عناصر من الجيش اللبناني واليونفيل وعملت على مراقبة العناصر الاسرائيلية حتى انسحابها الى داخل المنطقة المحتلة.