إستمرار الإعتصام أمام معمل دير عمار وإغلاق أبوابه
استمر أهالي المنية والبداوي ودير عمار في اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي، امام معمل ديرعمار الحراري، إعتراضا على التقنين القاسي بحق المنطقة وعدم التزام وزارة الطاقة بالاتفاق المنصوص سابقا بتأمين الكهرباء 20 مقابل 24 ساعة للمناطق هذه، والمتضررة من الاثر البيئي لتواجد المعمل في محيطها. وصعد المعتصمون خطواتهم حيث اغلقوا ابواب الشركة نهائيا عبر الجلوس… اقرأ المزيد