بالصور- تلف أطنانًا من المخدرات في ضهر البيدر
أعلنت المديريـّـة العامّــة لقـوى الأمــــن الدّاخلـي ـ شعبـة العلاقــات العامّة أن “بتاريخ 11-9-2025، وبناءً على إشارة القضاء المختص، قام مكتب مكافحة المخدِّرات المركزي ومكتب مكافحة المخدِّرات الإقليمي – زحلة في وحدة الشّرطة القضائية، بتلف كميّة من المواد المخدّرة المضبوطة، وذلك في مكبّ ضهر البيدر المستحدث، بحضور النّائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، ورئيس… اقرأ المزيد