الحركيّ «الوالع»، أو دورة الغضب الأبدي
سُمِع أحد «الحركيين» يصرخ في عناصر الشرطة، قبل أيّام، قائلاً: «يا كلاب الدولة». حصل هذا أمام مركز التيّار الوطني الحرّ في سن الفيل. كان بين جماعة مِن «إخوانه» الغاضبين. إنّهم (مع) حركة أمل. جاؤوا إلى المكان غضباً لكرامة رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي، أو، بمعنى أصح، لكرامة رئيس حركة أمل. هكذا تحدّثوا. زعيمهم،… اقرأ المزيد