«الحراك المدني»… بس بقى!
لا يزال هنالك شيء اسمه «الحراك المدني». كلّما بدا أنّهم انتهوا، كمحاولة فشِلَت، عادوا وظهروا. لا تزال هذه «النُكتة» (غير المضحكة) مُستمرّة. المُهم، أولئك القائمون على ذلك الشيء، لسببٍ ما، يعتقدون أنّ خلافاتهم في ما بينهم لا بدّ أن تعني الناس. لا بدّ أن يكونوا «قضيّة». لا بدّ أن يَلهث الإعلام خلفهم… كما اعتادوا. ما… اقرأ المزيد