وزارة البيئة إلى الدمج أو الإلغاء… أو إعادة البناء
مع بدء العام الجديد، يُفترض أن تنطلق عجلات تأليف الحكومة مجدّداً. فيما الصيغ المطروحة لعدد الوزراء (بين ١٨ و٢٠ وزيراً)، تعني التضحية بوزارة البيئة عبر إلحاقها بوزارة أخرى وتسمية وزير واحد لهما. وهذا ما حدث في حكومة تصريف الأعمال الحالية، عندما دُمجت مع وزارة التنمية الإدارية بحجة أن مهماتهما تتقاطع في إدارة النفايات… اقرأ المزيد