الآن.. حكم ذاتي أو لامركزية ادارية؟
في ظل تخلّي حكومة تصريف الأعمال عن مسؤولياتها، وفي ظل عدم سماع السلطة أنين الناس وعدم تجاوبها مع مطالب ومناشدات دول العالم بضرورة تشكيل حكومة جديدة، أصبح من واجب من بقي من لبنانيين في لبنان، ومن واجب المسؤولين والاحزاب في كل قضاء أن يمارسوا الحكم الذاتي، او اللامركزية الادارية الموسعة التي نص عليها الدستور… اقرأ المزيد