لا قضاء ولا قدر
هل يستحق اللبنانيون ما ينزل بهم من كوارث، وما يحل بهم من نكبات، وما يصيبهم من رزايا، وسائر أوجه هذه المعاناة الطويلة التي يبدو أنها، ربما، أكثر وأخطر مما أصاب ويصيب أياً من الشعوب الأخرى على مدى الأزمان؟ لقد عرفت الأقوام والأمم والشعوب محناً كبيرة، ولكن أحداً منها لم يتعرض لمثل هذا… اقرأ المزيد