لو كنت فلسطينياً!
«أحترف الحزن والانتظار أرتقب الآتي ولا يأتي تبددت زنابق الوقت زنابق الوقت عشرون عاماً وأنا احترف الحزن والانتظار عبرت من بوابة الدموع الى صقيع الشمس والبرد لا أهل لي في خيمتي وحدي عشرون عاماً وأنا يسكنني الحنين والرجوع كبرت في الخارج بنيت أهلاً آخرين كالشجر استنبتّهم فوقفوا أمامي صار لهم ظلٌ على الأرض… اقرأ المزيد