خفايا نداء الوطن
عُلم ان مشكلة مستشفى أوتيل ديو مع “الضمان الصحي” تعود الى رفض الضمان دفع مبلغ 36 مليار ليرة مستحقة بدل تطبيب الموظفين منذ العام 2009 رغم الوساطات والوعود المتكررة. أما استهدافه المستشفى بحجة قبضها “فروقات” فهو “حركشة” لتغطية التطاول والانحياز. طرحت بعض الجهات مصداقية المجلس الدستوري في النظر بصحة الطعون بالانتخابات النيابية القادمة؛ معربة… اقرأ المزيد