نداء الوطن: منصوري يُعرّي خليل: وزارة المالية متقاعسة!
مصرف لبنان لن يسدّ العجز لا بالليرة ولا بالدولار قال حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري أمس في مؤتمر صحافي جملة واضحة وصريحة تحمل تحذيراً مباشراً من السلطة النقدية الى السلطة السياسية: «أنا أدقّ ناقوس الخطر»، مشدداً على خطورة عدم إقرار الاصلاحات التي صار يعرفها القاصي والداني، وتكرارها أضحى ممجوجاً طالما لا نية حقيقية… اقرأ المزيد