ماذا لو لم يحدث ما حدث؟
كتب الأستاذ حازم صاغية بتاريخ السادس من الشهر الحالي مقالاً في “الشرق الأوسط” بعنوان “ماذا لو حدث ما لم يحدث؟”، مستعيداً كامب ديفيد واحتلال العراق وتحريره، ومفترضاً أنه لو تعاملت الجامعة العربية بطريقة مختلفة عما هو معروف لكانت الأمور في المنطقة سلكت مساراً مختلفاً، وقد استوحيت من عنوانه هذا المقال مع فارق شقلبة… اقرأ المزيد