من المستفيد من الفوضى في سوريا؟
المستفيد الأول والأساسي من الفوضى في سوريا هو إيران لثلاثة أسباب رئيسية: السبب الأول، لأنها الدولة الوحيدة التي كانت الأكثر تأثيراً في السنوات الأخيرة في سوريا وخرجت مع خروج الأسد فاقدةً تأثيرها كلّه السبب الثاني، لأن سوريا هي الباب وشريان التنفُّس لذراعها الأولى “حزب الله”، ومن دون هذا الباب والشريان يختنق “الحزب”… اقرأ المزيد