أكدت مصادر ديبلوماسية أن الحكومة تؤلّف في الدوائر الخارجية وهذا ليس بجديد فلا سُلطة في لبنان تأتي بلا رضا الخارج.
نُقل عن مسؤول كبير قوله: “الطريقة التي تولف فيها الحكومة قرّفتنا السياسة واللي بيشتغل فيها”.
قال مسؤول كبير إذا ألّفوا الحكومة أول السنة الجديدة كان به وإذا لم يؤلّفوها سيكون لنا كلام جديد.. وسيسمعونه على الأرض.
