ميقاتي يجرّ “المستقبل” إلى ساحته: نغرق معاً أو نعوم معاً
كتب مايز عبيد في “نداء الوطن”: حنونٌ هو الرئيس نجيب ميقاتي على طرابلس، لكن فقط عندما يكون خارج السلطة. أما وهو على كرسي الرئاسة الثالثة، فلا يتذكّر مدينته ولا يأتيها. هذا أبرز ما أجمع عليه رأي عام واسع من أبناء طرابلس، الذين قرأوا في قيام رئيس الحكومة السابق الخارج من السلطة بضربة الـ 9 أصوات… اقرأ المزيد