إما شباط ماطر أو صيف قاحل
كتبت زيزي إسطفان في “نداء الوطن”: الوضع مقلق لا يبشّر بالخير، هذه المرة ليس على الصعيد السياسي أو الأمني بل على الصعيد المناخي، وكأنّ الطبيعة لا تريد لفرحة لبنان أن تكتمل. احتباس للأمطار والثلوج لم يعرفه لبنان منذ أكثر من 25 عاماً وكانون “فحل الشتاء” يكاد ينقضي من دون أمطار. حتى اليوم خسرنا ثلثي الشتوية… اقرأ المزيد