أزمة نقص التمويل تُهدّد “أوجيرو” مجدّداً
كتبت رماح هاشم في “نداء الوطن”: «لا يُمكن إستثاء موظفي «أوجيرو» من الحالة الصعبة التي يمرّ بها كافّة الموظفين في لبنان مع تدني قيمة معاشاتهم بعد الأزمة الإقتصاديّة الحادّة والتي تسبّبت بهجرة الكثير من الكفاءات في صفوف هؤلاء، بل إن وضعهم يزداد اليوم سوءاً مع عدم وجود إعتمادات لدفع رواتبهم قبل الاعياد، وبالتالي يبقى حقّهم… اقرأ المزيد