نواب أوروبيون يدعون الاتحاد إلى خفض تمثيله في قمة “العشرين” في الرياض
وقّع 65 نائبا أوروبيا عريضة تطالب الاتحاد الأوروبي بخفض تمثيله في قمة مجموعة العشرين المقررة الشهر المقبل في الرياض، على خلفية مخاوف مرتبطة بانتهاك حقوق الإنسان في المملكة، وفق وثيقة نُشرت الاثنين. وتأتي العريضة الموقّعة من النواب الأوروبيين عقب توصية واسعة النطاق صدرت في وقت سابق من الشهر الحالي تطالب بخفض التمثيل في قمة الرياض… اقرأ المزيد