كارثة بيئية قبالة سواحل موريشيوس.. هذا ما حصل مع سفينة يابانية
منذ ثلاثة أسابيع، جنحت سفينة قبالة سواحل موريشيوس حيث تسرّبت كمية من النفط منها مجددا الجمعة، في وقت تتزايد الأسئلة حول أسباب تمكن السفينة من الاقتراب من الشاطئ. وأعلنت السلطات المحلية أن سفينة الشحن “إم.في واكاشيو” المملوكة من شركة يابانية، في 25 تموز جنحت بعد ارتطامها بشعب مرجانية في بوانت ديسني في جنوب شرق جزيرة… اقرأ المزيد